6 Dec , 2020

الشهواني: هجن الشقب تمتلك أفضل المطايا لحصد أقوى الرموز

الشهواني: هجن الشقب تمتلك أفضل المطايا لحصد أقوى الرموز

موجها شكره لسعادة الشيخ جوعان بن حمد

الشهواني:

هجن الشقب تمتلك أفضل المطايا لحصد أقوى الرموز

لم أشعر بالضغط على الإطلاق والفوز بثلاثة رموز اليوم فخر كبير

مستعدون لتقديم فاصل جديد من المتعة في منافسات اليوم الختامي

لبرقه- الشحانية

قال سعيد عبد الهادي الشهواني مضمر هجن الشقب، إن فوز هجن الشقب بأقوى ثلاثة رموز في منافسات الثنايا على الرموز الذهبية، هو أمر طبيعي ومتوقع في ظل ما تملكه هجن الشقب من أوراق قوية ومميزة في كافة الفئات السنية، لتكون نداً قوياً ورقماً صعباً في أي منافسة تدخلها مع هجن الشحانية وبقية المنافسين.

 وكان الشهواني قد قاد هجن الشقب للفوز بأقوى ثلاثة رموز في منافسات اليوم التاسع لمهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، طيب الله ثراه، حيث فازت هجن الشقب برمزي المفتوح وشلفة الثنايا بكار عمانيات، قبل أن تنتفض هجن الشحانية وتفوز بالثلاثة رموز التالية والمخصصة للقعدان عمانيات والبكار والقعدان إنتاج.

متعة كبيرة

هذا التنافس القوي بين القطبين الكبيرين في ميدان التحدي، والذي كان بحضور سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية، أمتع كل المتواجدين بالميدان وكذلك كل المتابعين والمحبين لرياضة الآباء والأجداد، من خلال الشاشات والبث المباشر.

عن هذا التنافس القوي والتفوق المهم لهجن الشقب قال الشهواني في تصريحات خاصة للبرقه، انه خاض هذه المنافسات مساء اليوم بدون أية ضغوط، مشيراً إلى من يملك هذه الكوكبة من المطايا التي تحمل شعار هجن الشقب لن يشعر بالضغط على الإطلاق، لأنها مطايا سبق وتستطيع الفوز بأقوى الرموز مهما كانت قوة المنافسين.

مطايا مميزة

مضيفاً:  كنت أدفع بهذه المطايا في السباقات المحلية من أجل الحفاظ على مستواها، وكنت أتوقع تألقها اليوم، والحمد لله وفقت وحققت المطلوب منها.

وتابع: كلثم ورشيدة تتبعان مؤسسة الشقب، قدمتا مستوى قوياً في أقوى الأشواط، وأي منهما تحصد الرمز فهو إنجاز للشعار بالكامل ، وكلثم كفت ووفت.

 أيضا مبلش وسلمى حققا فوزاً مستحقاً في الشوطين الثاني والثالث،  ورغم أن مبلش لم يكن جاهزاً بشكل كامل إلا انه فاز بالرمز، وبالنسبة لسلمى فركضها في السباق كان جيدا وحققت مانسعى إليه.

دعم كبير

وتوجه الشهواني بالشكر إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد على دعمه الكبير، وعلى تشريفه اليوم وتتويجه الفائزين بالرموز الذهبية.

وكشف الشهواني عن استعداده القوي لمنافسات اليوم الختامي، مؤكداً أن المنافسات فيها ستكون شرسة وعلى مستوى الحدث الكبير.