21 Mar , 2021

انطلاقة رائعة لمنافسات الرموز بمهرجان سمو الأمير المفدى

انطلاقة رائعة لمنافسات الرموز بمهرجان سمو الأمير المفدى





بن سلامة الهاجري يحلق بأقوى رموز الحقايق قبائل





سالم الجربوعي يصطاد خنجر القعدان مفتوح





المكسور والمري يتألقان ويحسمان الفوز برمزي الإنتاج





لبرقه- الشحانية

موعد مع الرموز، على أرضية ميدان التحدي في أقوى المهرجانات، مهرجان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، لسباق الهجن العربية الأصيلة، حيث كانت الانطلاقة الأولى مع منافسات الرموز المخصصة لسن الحقايق قبائل، مساء اليوم الأحد 21 مارس 2021.

أقوى الأشواط

ترقب كبير سبق هذه الانطلاقة القوية والظهور الأول لمنافسات الرموز مع هجن أبناء القبائل، والبداية كالعادة مع أقوى الأشواط، شوط الشلفة الفضية للحقايق بكار مفتوح، والتي حسمتها “خطة” ملك عبدالله علي سلامة الهاجري، بعد أداء أكثر من رائع في شوط قوي ومميز للغاية، حققت من خلاله “خطة” خطتها الذكية في الظفر بالشلفة الغالية، في توقيت زمني قدره 5:52:99 دقيقة.

مرفوق يتألق

 وفي ثاني أقوى أشواط هذه الأمسية التراثية القوية، شوط الخنجر الفضي للحقايق قعدان مفتوح، تألق “مرموق” ملك سالم علي طالب الجربوعي، وتمكن من انتزاع الخنجر الفضي للحقايق قعدان مفتوح، بعد سجال كبير على مقدمة الشوط القوي، حتى حسمها “مرموق” لصالحه ليحتفل بالخنجر الغالي بعدما قطع مسافة الـ 4 كم في توقيت زمني قدره 5:56:39 دقيقة.

لملومة تحلق

وحلقت “لملومة” ملك فهيد جارالله سالم المكسور، بالشلفة الفضية للحقايق بكار إنتاج، المخصصة للشوط الثالث الرئيسي، بعدما قدمت واحداً من أقوى أشواط هذه الأمسية التراثية القوية، محققة التوقيت الأفضل في منافسات اليوم بزمن قدره 5:51:73 دقيقة.

غزيلان يتفوق

وحقق “غزيلان” ملك عبدالله سعيد محمد سعيد المري، الفوز بالخنجر الفضي للحقايق قعدان إنتاج، بعدما تفوق على منافسيه وحقق الفوز بالشوط الرابع الرئيسي في توقيت زمني قدره 5:52:77 دقيقة.

وتواصلت منافسات الحقايق قبائل مساء اليوم على مدار 22 شوطاً، خصصت للفائزين بها رموز وسيارات وجرت جميعها من نقطة الـ 4 كم، وفيما يلي نرصد نتائج وتوقيتات الأشواط الـ 22 بالتفصيل: