6 Dec , 2020

بن عقيل: مستعدون بقوة لمنافسات اليوم الختامي

بن عقيل: مستعدون بقوة لمنافسات اليوم الختامي

عبر عن سعادته بتتويجه بثلاثة رموز في اللقايا والثنايا

بن عقيل:

مستعدون بقوة لمنافسات اليوم الختامي

منافسات الثنايا القوية تجملت بحضور سعادة الشيخ جوعان بن حمد

لبرقه- الشحانية

عبر  البرنس جار الله بن محمد بن طالب بن عقيل، مضمر هجن الشحانية، عن سعادته الكبيرة بتتويجه بثلاثة رموز ذهبية في منافسات اللقايا والثنايا، من قبل سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية.

 وقال مضمر هجن الشحانية في تصريحات خاصة للبرقه على هامش منافسات اليوم التاسع من مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، طيب الله ثراه، والمخصصة لمنافسات الثنايا شيوخ : الحمد لله على التوفيق اليوم وفي الأيام السابقة،  هجن الشحانية  قدمت أداءً مميزاً على مدار الأيام الماضية من عمر المهرجان وتستعد لاستكمال التألق في قادم الأيام المتبقية من عمر المهرجان وخاصة في اليوم الختامي.

منافسة شرسة

مضيفاً: حسمنا الفوز بعدة رموز مهمة في كل الفئات رغم قوة المنافسة مع هجن الشقب وهجن الغرافة وكل المنافسين،  وهجن الشيوخ بصفة عامة تتميز بقوة أدائها وقدرتها على حسم أقوى الرموز، اليوم توجنا بثلاثة رموز وكذلك هجن الشقب توجت بثلاثة رموز، بعد منافسة شرسة بين القطبين الكبيرين، وفي النهاية قدمنا أمسية تراثية رائعة، جملها حضور سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الاولمبية، الذي تكرم وتوج الفائزين بالرموز وهو شرف كبير لكل المنتمين لهذه الرياضة العريقة.

استعداد قوي

وعبر بن عقيل عن أمله فيما تبقى من منافسات المهرجان السنوي الكبير ، مشيراً إلى أن المنافسة في باقي الأشواط ستكون قوية نظراً للاستعداد القوي من قبل الملاك والمضمرين خاصة في اليوم الختامي.

 وختم  البرنس جار الله بن محمد بن طالب بن عقيل حديثه بإهدائه الفوز إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى كل مشجعي شعار هجن الشحانية في كل مكان.