12 فبراير , 2022

حمد أبوشارب: “وطن” كانت عند حسن الظن وأهدتنا الرمز الغالي

حمد أبوشارب: “وطن” كانت عند حسن الظن وأهدتنا الرمز الغالي

لبرقه- خاص
أعرب حمد علي أبو شارب عن سعادته بالفوز بالمركزين الأول والثاني المخصص للثنايا تلاد، وذلك ضمن منافسات اليوم السادس عشر من مهرجان قطر للإبل، المقام بمنطقة لبصير وحتى الثامن من مارس القادم.
وعقب تتويج ابوشارب بالرمز من قبل السيد/ حمد العذبه رئيس مهرجان قطر للإبل قال: في البداية لابد وأن نشكر إدارة المهرجان على التنظيم الرائع والذي اعتبره من أفضل المهرجانات التي شاركنا فيها، لاسيما من الناحية التنظيمية والتحكيمية وكل ما يخص السباق، موضحاً على أنه كان متوقعاً الفوز بالمركز الأول نظراً للتجهيزات التي كنا نعدها قبل المهرجان وهو ما جعلني متأكداً من الفوز بالمركز الأول .
وأضاف أبو شارب, إن مهرجان قطر للإبل في هذه النسخة مميز للغاية، فالبنية التحتية مهيأة لإستقبال ورعاية جميع الملاك، لافتا إلى الاهتمام والرعاية والتسهيلات الكبيرة للمشاركين والكل سعيد بما قدمته إدارة المهرجان على مدار الأيام الماضية، مشيراً إلى قوة المنافسات خاصة في ظل المشاركة بأقوى الحلال.
كما أشار إلى أن رمز اليوم هو الأول في هذا المهرجان، ولكنه سبق أن حقق العديد من الرموز من قبل، معرباً عن أمله في مواصلة الإنتصارات وحصد المزيد من الرموز في الأيام المقبلة.


وشدد حمد على إبو شارب على أن تربية إبل المزاين ليست سهلة على الإطلاق، إذ تحتاج إلى معرفة دقيقة ببرنامج تربية لهذه الإبل وشروطها وكيفية العناية بها،