22 Mar , 2021

حمد الشهواني: المشاركة الخليجية زادت من قوة المنافسات

حمد الشهواني: المشاركة الخليجية زادت من قوة المنافسات

لبرقه- الشحانية

أعرب حمد بن مبارك الشهواني مدير الشؤون الإدارية والمالية باللجنة المنظمة لسباقات الهجن عن سعادته البالغة بالمنافسة القوية بميدان الشحانية في أغلى مهرجانات الهجن مسك ختام الموسم، مهرجان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، للهجن العربية الأصيلة.

 وقال الشهواني بعد أنتهاء منافسات الحقايق أمس: المهرجان هذا الموسم يشهد زيادة واضحة وكبيرة في عدد المشاركين مع انطلاقة سباقات الهجن للموسم الجديد حيث فاق عدد التسعة آلاف من الرؤوس، وهذه الزيادة تؤكد على رغبة الكثير في الدخول لرياضة الآباء والأجداد والتي تنال كل الإهتمام والرعاية من قيادتنا الرشيدة.

 وأضاف الشهواني: إن الموسم الحالي يشهد مشاركة خليجية كبيرة، هذه الزيادة دفعت اللجنة المنظمة لسباق الهجن لإتخاذ قرارها بزيادة عدد الأشواط عن التي كانت محددة قبل بداية السباقات حتى تمنح الفرصة لجميع الراغبين للمشاركة، وهو ما جعلنا نزيد من الجوائز المالية والعينية لتكون هي الأعلى من خلال المهرجانات الخليجية.

 وأشار قائلًا: إنه من المتوقع أن تشهد المنافسات قوة وندية خاصة أن كل الملاك يشاركون بأفضل ما لديهم، وهو ما يجعلنا نتوقع أن نشهد أرقامًا قوية خاصة أن حالة الطقس جيدة حاليًا ويمكن للمطايا تقديم مستويات جيدة وهو ما وضح خلال الأيام الثلاثة الماضية.