3 Dec , 2020

سعيد الزعبي: ثقتنا في “اثبات” كانت كبيرة لانتزاع الشلفة

سعيد الزعبي: ثقتنا في “اثبات” كانت كبيرة لانتزاع الشلفة

لبرقه- الشحانية

أكد سعيد راشد الزعبي مالك “اثبات” الفائزة بالشلفة الفضية للجذاع بكار عمانيات أنهم سعداء للغاية بهذا الإنجاز الكبير الذي تحقق في منافسات الجذاع من مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني “طيب الله ثراه”.

وكانت “اثبات” ملك راشد حزام راشد عبدالله الزعبي قد توجت بالشلفة الفضية للجذاع بكار عمانيات بعدما فازت بالشوط الثالث من منافسات الفترة المسائية لليوم الخامس أمس الأربعاء الثاني من ديسمبر للعام 2020 بعدما قطعت رحلة الـ 6 كم في توقيت زمني قدره 9.00.69.

وقال سعيد راشد الزعبي في تصريحات خاصة للبرقه عقب تتويجه بشلفة العمانيات من قبل السيد عبدالله الكواري: إنهم كانوا على ثقة كبيرة بالفوز وتتويج “اثبات” بالشلفة، مشيرا إلى ان “اثبات”  قدمت واحدا من أقوى الأشواط، واستطاعت ان تحسم واحدا من أقوى أشواط المهرجان في يوم صعب وما هو غريب عليها هذا الفوز المهم، خاصة أنها صاحبة إنجازات كبيرة من قبل وفي رصيدها رمز في مهرجان المؤسس العام الماضي و3 سيارات، كما أنها جاءت وصيفة للرمز في مهرجان الأمير الوالد من قبل وأيضا جاءت أرقام في التمهيديات، واليوم توفقت وفازت بالشلفة والحمد لله على توفيقها.

سلالة اثبات

مشيرا إلى ان “اثبات” على ولد شاهين وأمها محلية، مؤكدا أن المنافسات في مهرجان المؤسس هذا العام على أعلى مستوى لدرجة أنك لا تعرف من المرشح للفوز في أي من أشواطه وهذا سر متعة سباقات الهجن عندما تشتد فيها المنافسات.

وختم الزعبي حديثه باهدائه الفوز إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى جميع مشجعي شعاره في كل مكان.