23 Mar , 2021

عٌزَيز الجحافي: كنت واثقاً من فوز “الطيارة.. وأهدي الناموس لأهالي ميدان الأبيض

عٌزَيز الجحافي: كنت واثقاً من فوز “الطيارة.. وأهدي الناموس لأهالي ميدان الأبيض

لبرقه-الشحانية

أكد عٌزَيز بن سعيد الجحافي أنهم سعداء للغاية باقتناص الشلفة الفضية للقايا بكار إنتاج في مهرجان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بالشحانية مساء اليوم الثلاثاء 23 مارس 2021،

وكان شعار الجحافي قد حسم الفوز بالشلفة الفضية للقايا بكار إنتاج عن طريق “الشيارة” التي قطعت رحلة الخمسة كيلومترات في زمن وقدره 7.34.22 دقيقة، لتغادر بالشلفة إلى أهالي السلطنة وخاصة ميدان الأبيض.

وعقب تتويجه بالشلفة الفضية من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن قال الجحافي في تصريحات خاصة للبرقه انه يهدي هذا الفوز الغالي بالشلفة الفضية الى أهالي السلطنة حكومة وشعباً وبالأخص ميدان الأبيض (منجم السبق).

وأضاف الجحافي أن المنافسة اليوم كانت قوية للغاية في أشواط الرموز، سواء البكار أو القعدان، مشيرا الى انهم راضون تماماً عما حققوه اليوم بالخروج برمز كبير.

الذهب يأتي بالذهب

وعن سلالة “الطيارة” الفائزة بالشلفة الفضية للقايا بكار إنتاج اليوم قال عزيز الجحافي: البكرة إنتاج أب وأم عندنا فأبوها ولد طيار المختبر وأمها بنت شاهين بن سعد، وأمها في رصيدها رمز، مؤكدا أن السبوق تنجب سبوق وهي أول انتاجهم.

6 أيام

وأضاف عزيز سعيد الجحافي وصلنا الدوحة قبل ستة أيام فقط ومنذ القدوم والبكرة قبلتها طيبة وهي ترشيح علي بن ميه الذي أخبرني سابقا بأن “الطيارة” سيكون لها شان كبير في عالم سباق الهجن واليوم أهديه الفوز، مؤكدا أن “الطيارة” لم تركض فطيمة ولا حقه لأننا لم نتعجل في ركضها لأننا نعلم كيف ستكون في المستقبل.

وفي ختام حديثه أهدى عزيز بن سعيد الجحافي فوز “الطيارة” اليوم بالشلفة الفضية إلى داعم الشعار محمد بن سعيد الجحافي وكل أهالي السلطنة وخاصة أهالي ميدان الأبيض.