24 مارس , 2021

مبارك بن نصره: مخزون “الوثبة” الإحتياطي هو من حسم الرمز

مبارك بن نصره: مخزون “الوثبة” الإحتياطي هو من حسم الرمز

أكد أنه لم يصدر لها أي تعليمات إلا في آخر 600 متر


لبرقه- الشحانية

أهدى مبارك محمد بن نصره العامري الإنجاز الذي تحقق اليوم عن طريق “الوثبة” إلى دولة الإمارات وكل مشجعي ومحبي شعاره، مؤكداً أن “الوثبة” كانت عند الموعد وحققت الرمز عن جدارة.


وكانت “الوثبة” ملك مبارك محمد بن نصره العامري قد توجت بالشلفة الفضية المخصصة لشوط الجذاع بكار مفتوح بتوقيت زمني قدره 9.03.63 دقائق، مساء اليوم الأربعاء 24 مارس 2021 خامس أيام المهرجان السنوي للهجن العربية الأصيلة المقام على شرف سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، والذي تمتد فعالياته حتى الأول من أبريل.
وقال بن نصره في تصريحات خاصة للبرقه أنه سعيد للغاية بهذا الفوز القوي في ميدان التحدي وأيضا شوط البكار المفتوح الذي ضم نخبة الهجن الخليجية، ولكن “الوثبة” عندها احتياط قوي مكنها من الفوز بالشلفة اليوم.
وأشار بن نصره إلى أن “الوثبة” ولد شاهين الكليلي وأمها بنت عرقان، ولها سبقه في ميدان المرموم، واليوم الحمدلله استطاعت أن تهدينا الرمز الغالي.
وعن مجريات الشوط قال بن نصره: الشوط كان قويا للغاية لأنه يحمل أسماء لايستهان بها، ولكننا كنا على ثقة في “الوثبة” لوجود احتياط قوي عندها، وللعلم لم نصدر عليها أي أوامر إلا في آخر 600 متر والحمدلله استجابت وانتزعت الفوز.