10 Oct , 2023

أهل الهجن يثمنون دور لبرقه في نهضة رياضة الآباء والأجداد

أهل الهجن يثمنون دور لبرقه في نهضة رياضة الآباء والأجداد

.

.

.

في عيد ميلاده الثالث عشر

.

.

.

عبدالله الكواري: يقدم خدمة جليلة لرياضة التراث وأشكر كل القائمين عليه

.

.

.

مبارك بن بادي النعيمي: صرح إعلامي قطري كبير نفتخر به في كل مكان

.

.

.

فهد المهندي: المرجع الأول لكل الملاك والباحثين عن أي معلومة تخص السباقات

.

.

.

محمد ناصر الشنجل: تطبيق لبرقه على الهواتف المحمولة يوفر لنا كل ما نحتاج إليه

.

.

.

حمد بن علي بن جرحب: بات لرياضتنا المفضلة درع قوي ممثلاً في موقع لبرقه

.

.

.

علي فالح الهاجري: نعتبره الأب الروحي لكل المواقع والمنصات المهتمة بالسباقات

.

.

.

لبرقه- الشحانية

ثلاثة عشرة عاماً مضت على تأسيس وانطلاقة موقع لبرقه لسباقات الهجن، كانت كفيلة بأن يتبوأ لبرقه موقع الريادة والصدارة في خدمة رياضة الآباء والأجداد، منذ انطلاقته الرسمية في 10/10/2010 ، واليوم يحتفل موقع لبرقه بعيد ميلاده الثالث عشر كواحد من أهم المنصات الإعلامية المتخصصة في تغطية كافة سباقات الهجن والرياضات التراثية، بل أصبح أكبر موقع خليجي متخصص في رياضة سباقات الهجن بشهادة أهل الهجن من كافة دول مجلس التعاون الخليجي.

ويأتي احتفال لبرقه هذا العام وسط نجاحات ضخمة حققها على مدار السنوات الماضية، بعدما نجح في مواكبة حركة الدخول الكبيرة جدا على الموقع من قبل المتابعين الذين تجاوزوا الـ 30 مليون زائر في العام الأخير وحده، وذلك بعد الانتشار الكبير الذي حققه لبرقه ونقله لكافة السباقات التي تقام في الميادين القطرية وكافة الميادين الخليجية وخاصة ميادين المملكة العربية السعودية وميادين دولة الإمارات والكويت أيضاً.. وكانت آخرها ختاميات الطائف ونجران بالمملكة العربية السعودية والتي لاقت استحسان الكثير من المتابعين..

وتزامناً مع احتفالات لبرقه بعيد ميلاده الثالث عشر، ننقل لكم في هذا السطور بعض آراء أهل الهجن في موقع لبرقه والتي أثنوا فيها على دور لبرقه في خدمة ونهضة رياضة التراث، وعبروا عن تقديرهم الكبير لما يقدمه لبرقه مقدمين الشكر لكل القائمين عليه..

.

>

تطور كبير

في البداية قدم سعادة عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن التهنئة للقائمين على موقع لبرقه متمنياً لهم المزيد من الإبداع والتطور في السنوات القادمة، وأضاف الكواري: أبارك لإخواني في موقع لبرقه وفريق العمل على مرور 13 سنة على انطلاقته الرسمية في 10/10/2010، ومنذ ذلك التاريخ ولبرقه يعتبر من المواقع الرائدة في تغطية سباقات الهجن، وبكل تأكيد لبرقه قدم خدمات كبيرة لهذه الرياضة العريقة وكان لنا عوناً كبيراً في نقل السباقات والأنشطة المختلفة التي تقيمها اللجنة المنظمة لسباقات الهجن، وأيضاً نقل لنا السباقات الخارجية بكل احترافية، ومن مختلف الميادين، وهو ما سهل على الكثيرين متابعة السباقات أينما كانوا في أي دولة بالعالم وخاصة المغتربين في الخارج للدراسة او العلاج.

مضيفاً: لبرقه يعد حاليا بنك معلومات متنقل نحتاجه بشكل كبير، ولا نستطيع الاستغناء عنه، وفريق عمل لبرقه فريق محترف وعلى درجة عالية من المهنية ويتعاونون معنا بشكل كبير في كافة الأمور الخاصة بالسباقات والفعاليات، وفي كل سنة يفاجئونا بتطور وتقدم كبير وإبداع في خدمة هذا الموروث المهم لنا، وهذا ليس غريبا عليهم فلديهم من الخبرات والحماس ما يجعلهم الموقع الأول على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي المتخصص في رياضة التراث.

.

>

فخورون بكم

وفي نفس السياق عبر السيد مبارك بن بادي النعيمي مدير الأنشطة والسباقات باللجنة المنظمة لسباق الهجن عن تقديره الكبير لموقع لبرقه وما يقدمه من خدمات كبيرة لرياضة الآباء والأجداد، مهنئا كل القائمين عليه بهذه المناسبة السعيدة وبالتطور والازدهار الكبير الذي حققه لبرقه في السنوات الأخيرة.

وأضاف النعيمي : لبرقه موقع كبير ومتميز دائماً، لكنه أكثر تميزاً في الوقت الحالي من أي وقت مضى، أكثر انتشاراً،  أكثر احترافية، أكثر دقة،  الصراحة نحن فخورون بكم ونتباهي بكم في كل الدول الخليجية، انتم واجهة مشرفة ونتمنى لكم التوفيق والمزيد من التألق والإبداع..

مضيفا: نتباعكم من كل مكان أنتم البوابة الرسمية لكل السباقات ومن خلالكم نطلع على كل جديد وعلى كل روابط السباقات في كل مكان ومن أي مكان حتى لو كنا في آخر العالم نتابع  السباقات من خلالكم.. في نجران موجودون في الطائف أيضا موجودون في الكويت في الإمارات، حتى ميدان لبصير نتباع كل سباقاته من خلال لبرقه، بل كل الخليج يتابع السباقات من خلال لبرقه، وكل أهل الهجن مرتاحين من خدمتكم ومن احترافيتكم، نشكركم ونشكر فريق عمل لبرقه ونشكر القائمين عليه والمسؤولين والداعمين وكل من ساهم في نهضتكم وتطوركم.. وفي الحقيقة مهما تحدثنا عنكم لا نوفيكم حقكم تستحقون كل التحية..

.

>

صرح إعلامي كبير

وتقدم مالك الهجن والإعلامي والمحلل بقنوات الريان الفضائية، فهد علي المهندي، بالتهنئة إلى إدارة موقع لبرقه بهذه المناسبة السعيدة وكذلك كل العاملين به وعلى رأسهم الدكتور عبدالله بن مطر الضابت الدوسري رئيس التحرير، وذلك بمناسبة مرور 13 سنة على انطلاق أكبر صرح إعلامي في الخليج كافة مختص بسباقات الهجن.

مشيراً إلى أن موقع لبرقه اكتسب أهمية كبيرة من خلال أرشيف ضخم يضم فيديوهات وصور وأخبار كافة السباقات والفعاليات، التي تقام في كافة الميادين الخليجية مما جعله المرجع الأول لكل الملاك والباحثين عن أي معلومة تخص رياضة سباقات الهجن في أي مكان بالخليج كله..

مضيفا: الموقع قدم ويقدم خدمات كبيرة لملاك الهجن، فأصبح لا غنى عنه لنا جميعاً، خاصة في الثلاث سنوات الأخيرة، إذ بات مرجعاً لكل مايحدث في الميدان الرئيسي بالشحانية وكذلك ميدان لبصير، وفي الإمارات نجد تغطيته لكل مايحدث على أرضية ميدان الوثبة وفروعه الأخرى من مهرجانات وسباقات تمهيدية، وكذلك في دبي نجده يبث لنا كل مايحدث على أرضية ميدان المرموم، وأيضا لاننسى دور لبرقه في تغطية السباقات الخاصة بجميع ميادين المملكة العربية السعودية، فوجدناه في السنوات الأخيرة يبث لنا مباشرة كأس ولي عهد السعودية، ومهرجان العلا، ومهرجان الطايف والصياهد وكذلك كأس الاتحاد السعودي وغيرها من السباقات التي تقام بالمملكة، وكذلك في بطولة الكويت التي تقام على أرضية ميدان الشهيد فهد الأحمد، كل هذا يدفعنا إلى القول بأن لبرقه بات مرجعا قويا وموثقا لكل مايحدث في الخليج من سباقات للهجن من أخبار وفيديوهات حصرية وصوراً تخدم جميع الملاك.

وكذلك لا ننسى دوره في خدمتنا أيضاً كمحللين لهذا لعالم الساحر في استقاء معلوماتنا قبل الخروج على الهواء في تحليل المهرجانات الكبرى من جميع معلومات سابقة عن الهجن المشاركة في أشواط الرموز، وكذلك الرموز التي حصلت عليها تلك الهجن في جميع الميادين.

.

كلمة شكر ماتوفي حقكم

كما حرص السيد محمد بن ناصر الشنجل (المهيب) هو الآخر على توجيه التهنئة إلى لبرقه في عيد ميلاده الثالث عشر، من خلال برقية راقية قال فيها إن لبرقه هو الأجمل والأروع والأفضل في عالم سباقات الهجن، وهو المرجع الأول لكل شخص ينتمي إلى رياضة التراث، موجها التهنئة لكل فريق عمل لبرقه بقيادة الدكتور عبدالله بن مطر الضابت الدوسري.

وأضاف الشنجل: لبرقه موقع رائد ورائع وأنا كمالك هجن أتابعه بشكل يومي من خلال تطبيقه المميز السهل في التعامل والوصول إلى كل ما أريد بكل سهولة، وكذلك من خلال الروابط السريعة التي يقوم بإرسالها مباشرة لنا عقب انتهاء كل شوط، ولذلك كان واجب علينا جميعا كملاك للهجن بتوجيه الشكر لكل فريق العمل الذي لا يألو جهداً في خدمة تراث آبائنا وأجدادنا.

كما وفر لنا لبرقه في سنواته الأخيرة خدمات جليلة بالنسبة للسباقات خارج الدولة سواء في ميادين المرموم أو الوثبة أو الكويت وغيرها، كما وفر لنا نقل المهرجانات التي تقام في المملكة بكل حرفية شديدة وسهولة كبيرة، وأعتقد أن وراء كل هذه النجاحات الكبيرة أشخاصاً مميزين لديهم أفكار قوية ورؤى مميزة عملوا على تحقيقها بفكر استراتيجي، ومازال التطوير مستمراً ولا يتوقف، هم يفاجئوننا كل يوم بأشياء جديدة ومبهرة.. مرة أخرى أحييكم يا أهل لبرقه ونحن من جماهيركم ونساندكم ونتمنى لكم كل التوفيق والتقدم.

.

>

ولد عملاقاً

المحلل والإعلامي المتميز حمد بن علي جرحب بارك هو الآخر لموقع لبرقه، وقال إن لبرقه بات صرحاً إعلامياً كبيراً نفتخر به جميعاً وهو إضافة مهمة لرياضة التراث ولا يمكننا الإستغناء عنه أبداً، مشيراً إلى أن لبرقه ولد عملاقاً منذ 10-10-2010 بفضل الرؤية المميزة التي يملكها القائمون عليه والذين جعلوا خدمة رياضة الآباء والأجداد وتطويرها إعلامياً هدفاً لهم منذ البداية، وعملوا على تحقيق هذا الهدف بتخطيط محكم ورؤية جيدة، وها نحن بعد كل هذه السنوات نحصد ثمرة ما زرعوه، وبات لرياضتنا المفضلة درع قوي ممثلاً في موقع لبرقه، الذي اعتبره عنواناً للمصداقية والحرفية والمهنية وهو المرجع الأول لأي محلل أو مالك أو باحث عن معلومة في عالم سباقات الهجن، عليك فقط بتوجيه محركات البحث إلى لبرقه وستجد ما تطلبه بكل سهولة، وعليك أيضا أن تكون واثقاً تمام الثقة من كل معلومة تحصل عليها في لبرقه، فهم يمتلكون فريق عمل احترافي مهني قوي، ويملكون من الأدوات الحديثة والتكنولوجيا الجديدة ما يمكنهم من خدمة رياضة التراث بالطريقة التي تليق بها وتجعلها في مقدمة كل الرياضات العالمية، فهم يفاجئوننا يوميا وشهريا وسنويا بكل ما هو جديد.. أتمنى لهم التوفيق دائما ومن نجاح إلى نجاح وأحيي كل العاملين والمنتمين إلى لبرقه.

.

>

الأب الروحي لكل المنصات

وأشاد السيد علي بن فالح الهاجري (مالك ستديو المعجزة النادرة) التي تقوم بتنظيم السباقات الصيفية بالشحانية بموقع لبرقه حيث قال: لبرقه هو الداعم الرئيسي لسباقات الهجن في الخليج وبالتحديد لنا في دولة قطر، فهو مرجع رئيسي لكل مالك هجن أو حتى محب لهذه الرياضة، فهو يعتبر الأب الروحي لنا في عملنا كمنظمين لسباقات الهجن الصيفية لأننا نكتسب من فريق عمله الخبرات الطويلة، متمنيا لهم التوفيق والازدهار خلال الفترة القادمة.

كما أشاد الهاجري بتغطية لبرقه المتميزة والمتفردة لكل السباقات والتي تتمتع بالمصداقية في نقل أي خبر يخص هذه الرياضة في ميادين الخليج الأخرى مثل (المرموم والوثبة والكويت والمملكة العربية السعودية)، مشيراً إلى أن لبرقه أضاف الكثير لهذه الرياضة والأهم هو الأرشيف المميز الذي لا يوجد مثله في أي وسيلة إعلامية أخرى تهتم بسباقات الهجن، فالجميع يعلم بأن لبرقه يملك أرشيفاً لفيديوهات السباق من تسعينات القرن الماضي، وهو أمر ليس باليسير، كما أنهم يوفرون لنا تغطية مميزة ليس فقط عبر الموقع الإلكتروني بل على جميع وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بهم.

وأخيراً.. أتمنى لهذا الصرح الكبير المزيد من التفوق والإزدهار فيما هو قادم، كما ننتظر منهم المزيد والمزيد لإعلاء راية هذه الرياضة خفاقة.