20 Jan , 2021

الشبل جابر بن سالم: “اشيقر” كتب شهادة ميلاده في مهرجان غالي على قلوبنا

الشبل جابر بن سالم: “اشيقر” كتب شهادة ميلاده في مهرجان غالي على قلوبنا

لبرقه- الشحانية

أعرب جابر سالم فاران عن سعادته البالغة بفوز “أشيقر” بالخنجر الفضي للقايا قعدان مفتوح، ضمن منافسات سن اللقايا (أشواط عامة)، باليوم الرابع من المهرجان السنوي على سيف صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، للهجن العربية الأصيلة.

وكان “اشيقر” ملك سالم جابر فاران المري قد حصد الخنجر الفضي لشوط اللقايا قعدان إنتاج في أول ظهور له بعالم سباقات الهجن بتوقيت زمني قدره 7.27.28 دقائق هو التوقيت الأفضل في منافسات مساء أمس.

وعقب تتويج بن فاران بالخنجر الفضي من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن قال: الحمدلله “اشيقر” قعود سبوق” وهذه أول مشاركة له والحمدلله كتب شهادة ميلاده في مهرجان قوي وغالي على قلوبنا جميعا، مؤكا على أن الطيب طيب يجمل مالكه.

وعن سلالة “اشيقر” قال بن فاران: ينحدر من سلالة كرار بعير سيدي سمو الأمير وأمه مهجنة، وهذه أول مشاركة له ولم يخيّب الظن حيث قدم مستوًى متميزًا خاصة في الأمتار الأخيرة.

وختم جابر بن سالم بن فاران حديثه باهدائه فوز “اشيقر” بالخنجر الفضي إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وكل عشاق سالم بن فاران في كل مكان.