20 Jan , 2021

الفهيدة: “نيوم” أهدتنا أغلى الرموز اليوم

الفهيدة: “نيوم” أهدتنا أغلى الرموز اليوم

لبرقه- الشحانية

عبر فهد بن عميران الفهيدة عن سعادتهم الكبيرة بفوزهم بشلفة الجذاع بكار مفتوح، أهم وأقوى رموز الجذاع، خلال منافسات الفترة المسائية لخامس أيام مهرجان سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، اليوم الأربعاء 20 يناير 2021.

وكانت “نيوم” ملك حزام علي حمد الفهيدة، قد تمكنت من انتزاع أقوى رموز المرحلة الاولى من المهرجان السنوي الكبير، بفوزها بالشلفة الفضية للجذاع بكار مفتوح، بتوقيت زمني قدره 9:03:16 دقيقة.

وعقب تتويجه بالشلفة الغالية قال الفهيدة في تصريحات خاصة للبرقه إن “نيوم” أهدتهم أغلى الرموز اليوم، مؤكدا أن الفوز برمز في مهرجان يحمل اسم سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، هو شرف كبير جدا، ونحمد الله على التوفيق اليوم.

تفوق كبير

مضيفا: “نيوم” حضرت إلى الشحانية قبل شهر ونصف من الآن، وشاركت في مهرجان المؤسس وحصلت فيه على السيارة، كما شاركت في السباق التمهيدي الاخير وحققت الفوز أيضا، مشيرا إلى أنها لم تعرف الخسارة في كل مشاركاتها منذ أن جاءت إلى الشحانية، وهذه أول مشاركة لها في أشواط الرموز والحمد لله وفقت وفازت بالشلفة الغالية، التي نعتز بها كثيرا ونهديها إلى كل محبيي ومشجعي شعارنا.

 بدون تعليمات

وعن مجريات الشوط وتسيد “نيوم” للمقدمة قال الفهيدة، لم نصدر أي أوامر إلى “نيوم” إلا في الكيلوين الأخيرين، وكانت ثقتنا فيها كبيرة جدا رغم قوة المنافسة في الشوط وقوة الأسماء الموجودة به، لكن “نيوم” مستواها غير ومازال لديها مخزون كبير وتستطيع المنافسة في أقوى الأشواط.

وعن سلالة “نيوم” قال الفهيدة انها تنحدر من الأب مبلش وأمها مهجنة، ولها عدة إنجازات من قبل.