5 Dec , 2020

المقارح: “همهيم” أثبت أننا حاضرون في كل الفئات.. وأهدي الخنجر لكل مشجعي شعاري

المقارح: “همهيم” أثبت أننا حاضرون في كل الفئات.. وأهدي الخنجر لكل مشجعي شعاري

لبرقه- الشحانية

“القعود لم يرشح ولكنه سبوق لذلك أشركناه في شوط الرمز”..  بهذه الكلمات بدأ الصارم محمد برقان المقارح حديثه للبرقه عقب فوز “همهيم” بالخنجر الفضي لشوط الثنايا قعدان مفتوح، مساء اليوم السبت 5 ديسمبر 2020، في ثامن أيام مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، طيب الله ثراه، للهجن العربية الأصيلة.

وكان “همهيم” قد توج بالخنجر الفضي للثنايا قعدان مفتوح، ثاني أشواط هذه الأمسية بعدما قطع رحلة الثمانية كيلومترات في زمن قدره 12.26.58 دقيقة.

منافسة قوية

وقال بن برقان في تصريحات خاصة للبرقه عقب تتويجه بالخنجر الغالي من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن: الحمد لله على التوفيق، القعود قدم أداءً مميزاً اليوم وحسم الأمور لصالحه في الامتار الأخيرة من الشوط رغم المنافسة القوية جدا من منافسيه، “همهيم” أثبت للجميع بأن الصارم ليس مقتصرا على السن الصغيرة فقط.

مشاركة قادمة

وأضاف : باقي لي مشاركة واحدة في شوط الزمول في يوم الختام، ونرجو التوفيق من المولى عز وجل، مؤكدا بأنه سيكون حاضرا بقوة في مهرجان الأمير الوالد إن شاء الله.

 وختم المضمر الصارم محمد برقان المقارح حديثه بإهدائه الفوز إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى كل مشجعي شعار الصارم في كل مكان.