20 Jan , 2021

بن جهيم: ثقتنا في قدرة “مشوش” على الحسم كانت بلا حدود

بن جهيم: ثقتنا في قدرة “مشوش” على الحسم كانت بلا حدود

لبرقه- الشحانية

انتزع “مشوش” ملك جابر بن جهيم المري، ناموس الشوط الثاني الرئيسي، المخصص للجذاع قعدان مفتوح، محققاً توقيتاً زمنياً قدره 9:00:60 دقيقة، ليطير بالخنجر الغالي إلى دولة الكويت الشقيقة.

عن هذا الفوز الغالي تحدث راعي “مشوش” جابر بن جهيم للبرقه عقب تتويجه بالخنجر الفضي من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، فقال: شرف كبير لنا الفوز برمز في هذا المهرجان السنوي الكبير الذي يحمل اسمعا غاليا على الجميع وهو اسم سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني حفظه الله.

أداء قوي

مضيفا: “مشوش” بيض وجوهنا اليوم وقدم واحداً من أقوى الأشواط، واقتنص الخنجر بسلام، رغم قوة المنافسة التي واجهها في الشوط القوي والذي شاركت به نخبة من القعدان صاحبة الأسماء القوية جدا، ولكن الحمد لله التوفيق كان حليفنا اليوم.

وعن مشاركات “مشوش” قبل اليوم قال بن جهيم إن “مشوش” لم يهزم من قبل وكل مشاركاته فوز، كنا واثقين في قدرته على حسم الأمور اليوم، خاصة أن كل أرقامه السابقة تؤكد قوته وقدرته على الفوز في أصعب الأشواط، والحمد لله توفق وحقق الرمز بسلام.

وختم بن جهيم بإهدائه ناموس “مشوش” إلى كل محبي شعاره وإلى مبارك بن ثلاث وراشد بن ثلاب راعي “مشوش” الأول وإلى كل أهل الكويت وقطر كافة.