2 Dec , 2020

بن سالمين: “مزعل” قدم أداء متميزاً واستحق الرمز

بن سالمين: “مزعل” قدم أداء متميزاً واستحق الرمز

لبرقه- الشحانية

أهدى حمد بن سالم بن سالمين فوز “مزعل” بالخنجر الفضي للجذاع قعدان إنتاج إلى داعم الشعار جارالله بن حمد بن سالمين وجميع مجشعي شعارهم، وذلك مساء اليوم الأربعاء الثاني من ديسمبر خامس أيام مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني “طيب الله ثراه” للهجن العربية الأصيلة المقام فعالياته بميدان الشحانية حتى التاسع من ديسمبر الجاري.

وكان “مزعل” ملك عبيد حمد جارالله بن سالمين المري قد انتزع الخنجر الفضي لشوط الجذاع قعدان إنتاج بتوقيت زمني قدره 9.03.61.

وعقب تتويج بن سالمين بالخنجر الفضي من قبل السيد عبدالله الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن قال: الحمدلله على التوفيق اليوم، و”مزعل” ماخيب الظن فيه، مشيرا أنهم جاهزون لرموز الثنايا والحيل والزمول.

وعن مشاركات “مزعل” السابقة قال: “له اشتركان، الأول حل فيه ثانيا على شوط القعدان الرئيسي بالمحلي الثاني، وكذلك وصيفا على الشوط الرئيسي بالمحلي الرابع، واليوم الحمدلله حقق المركز الأول وأهدنا الرمز.

وعن سلالة “مزعل” وركضه اليوم في الشوط القوي قال بن سالمين: “مزعل” أبوه مغادر وأمه من انتاج جارالله بن سالمين، مشيرا أن القعود بطبيعته يقوم في المقدمة، واليوم قام في المركز الثاني إلى منتصف المسافة مع قعود بن جهويل، إلا أنه استعان بطاقته المخزونة واستلم المقدمة واستطاع أن يحصل على الخنجر الفضي.