22 Dec , 2021

بن غدير: الناموس الحقيقي مشاركتنا في مهرجان المؤسس

بن غدير: الناموس الحقيقي مشاركتنا في مهرجان المؤسس

“رعد” أهدانا خنجر المفتوح ..وكنا نطمح للفوز بالسيف

لبرقه- الشحانية
الناموس الحقيقي هو مشاركتنا في مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، طيب الله ثراه، وتواجدنا مع أشقائنا القطريين والخليجيين على أرضية ميدان التحدي.. بهذه الكلمات بدأ راعي “رعد” محمد بن راشد بن غدير الكتبي، كلماته في تصريحه الخاص للبرقه عقب تتويجه، بالخنجر الفضي للزمول مفتوح، بعد فوز “رعد” ملكه بأقوى أشواط الزمول بمهرجان المؤسس، خلال منافسات اليوم الختامي للمهرجان السنوي الكبير، مساء اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021.


وعقب تتويجه بالخنجر الغالي من قبل سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، قال بن غدير أنه سعيد بالتواجد في قطر وفي ميدان الشحانية، مشيرا إلى أنه كان حريصا على المشاركة في المهرجان، ولذلك جاء في اليوم الختامي لصيد الرموز الكبرى، وهذا هو الناموس الحقيقي اننا شاركنا في المهرجان قبل ان ينتهي.
مضيفا: الحمد لله وفقنا في الانطلاقة الأولى وحققنا الفوز بأقوى رموز الزمول من خلال “رعد” وكنا نطمح للفوز بالسيف الغالي، لكن لم يحالفنا التوفيق، نبارك للمسند ونشكر أهل قطر جميعا، ونهنئهم على هذا المستوى القوي، ودائما مهرجان التحدي يشهد أقوى التحديات بين الشعارات الكبرى، وفي النهاية الكل سعيد بالمنافسة وبقوة التحديات.