8 Jan , 2023

تألق الهجن القطرية يتواصل خارج الديار

تألق الهجن القطرية يتواصل خارج الديار

.

.

.

“إنجاز” تهدي الخيارين كأس الحقايق بكار بمهرجان ولي عهد دبي

.

.

.

لبرقه- خاص

واصلت هجن أبناء الشحانية تألقها خارج الديار القطرية، حيث تواصلت النواميس القطرية بمهرجان سمو ولي عهد دبي مساء اليوم الأحد 8 يناير 2023، بعدما انتزعت “إنجاز” محمد راشد مبارك البوسعيد الخيارين أقوى رموز الحقايق، بفوزها بكأس الحقايق بكار مفتوح، بعد حسمها الفوز بالشوط الأول الرئيسي للحقايق بكار مفتوح خلال منافسات الفترة المسائية اليوم.

وقدمت “إنجاز” مستوى قوياً في أقوى أشواط اليوم، وتمكنت من انتزاع الكأس والناموس بتوقيت زمني قوي ومميز قدره 5.46.6 دقيقة، وتغلبت “إنجاز” على عدة أسماء قوية، وتصدرت الشوط القوي بعد منافسة شرسة مع “غصايب” ملك حمد سعيد آل سالمين المنصوري التي حلت وصيفة على الشوط بتوقيت قدره 5.48.1، و”عزامة” ملك محمد أحمد هويمل العامري التي جاءت في المركز الثالث بتوقيت قدره 5.51.1 دقيقة، لتهدي الإنجاز والكاس إلى مالكها محمد راشد البوسعيد الخيارين ولأهل قطر كافة.

.

.

وشهدت منافساته مهرجان سمو ولي عهد دبي تحديات كبيرة في الفترة المسائية اليوم على رموز وجوائز الأشواط، وكانت أقوى التحديات في الأشواط الرئيسية التي خصصت لها عدة رموز قوية زادت من حماس المتنافسين.

كما شهدت منافسات اليوم أيضا تحقيق عدة توقيتات قوية خاصة في الشوط الثاني الرئيسي للحقايق قعدان مفتوح، والذي فاز ببندقيته “زومان” ملك سعيد محمد ال سالمين المنصوري، بتوقيت قدره 5.45.7 دقيقة.

.