6 Sep , 2022

ترقب كبير لانطلاقة موسم سباقات الهجن الجديد 2022-2023 بالشحانية

ترقب كبير لانطلاقة موسم سباقات الهجن الجديد 2022-2023 بالشحانية

.

.

.

التسجيل لأول سباقات الموسم يبدأ اليوم ولمدة 3 أيام

.

.

.

لبرقه- الشحانية

.

يستعد ميدانا الشحانية ولبصير لاستقبال أول سباقات الهجن العربية الأصيلة للموسم الجديد 2022-2023، حيث ستكون انطلاقة الموسم صباح السبت 11 سبتمبر 2022، مع فعاليات السباق المحلي الأول والتي تتواصل على مدار 10 أيام متتالية.

>

>

ويستقبل مكتب اللجنة المنظمة لسباق الهجن بالشحانية الراغبين في التسجيل للسباق المحلي الأول لدورتي الشحانية ولبصير ابتداء من اليوم الثلاثاء وعلى مدار 3 أيام متتالية من السابعة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهرا في الأيام الثلاثة، حيث ينتهي التسجيل بعد غد الخميس.

كما يمكن للراغبين في المشاركة بالسباق المحلي الأول التسجيل عن طريق برنامج الريس للتطبيقات الجوالة أو الموقع الألكتروني الخاص باللجنة www.hejen.qa

ويترقب ملاك الحلال والمضمرون انطلاقة منافسات السباق المحلي الأول، صباح السبت القادم ويتوقع الكثيرون أن يكون موسم السباقات الجديد حافلاً بالمفاجآت السارة للجميع خاصة مع توقعات بزيادة كبيرة في اعداد المشاركين يتبعه بالتوازي زيادة كبيرة في الجوائز والمكافآت المرصودة للفائزين في ظل الدعم الكبير واللامحدود من قبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، لرياضة الآباء والأجداد.

وتنطلق منافسات السباق المحلي الأول بأشواط الحقايق قبائل صباح السبت، وتستمر المنافسات في هذه الفترة خلال الفترة الصباحية وبشكل يومي وعلى مدار 10 أيام متتالية.

>