19 Aug , 2023

تكريم «لبرقه» في ختام مهرجان التميز

تكريم «لبرقه» في ختام مهرجان التميز

.

.

.

الهاجري:

لبرقه شريك رئيسي في النجاح ونشكر كل القائمين عليه

.

.

.

لبرقه- الشحانية

قامت اللجنة المنظمة لسباق التميز الثالث للمفاريد، بتكريم موقع لبرقه لسباقات الهجن، تقديراً لجهوده الكبيرة والمميزة في خدمة رياضة التراث، وتسليط الضوء على كل فعالياتها ونقل كافة الأحداث الخاصة بالسباقات بشكل محترف ومنظم.

وقام السيد علي بن فالح الهاجري مدير مكتب المعجزة النادرة منظم سباق التميز بتسليم درع التميز للدكتور عبدالله بن مطر الضابت الدوسري رئيس تحرير موقع لبرقه المدير العام، مقدماً الشكر الجزيل له ولكل طاقم التحرير والعمل في موقع لبرقه، مؤكداً أن لبرقه هو شريك النجاح الأساسي في هذا المهرجان من خلال الخدمات والجهود والدعم الكبير الذي يقدمه لرياضة الآباء والأجداد بشكل عام، ولنا في مكتب المعجزة النادرة بشكل خاص.

مشيراً إلى أن لبرقه بات هو البوابة الرئيسية لرياضة الهجن في دولة قطر وفي الخليج كافة، لما يقدمه من جهود منظمة باحترافية شديدة ومصداقية كبيرة، ما جعله ينال ثقة كل متابعيه الذين يعتبرونه المصدر الأول لكل ما يحتاجون إليه.

وأضاف الهاجري أن موقع لبرقه قدم لنا دعماً كبيراً على مدار الشهور الماضية وهي الجهود على ساهمت في إنجاح مهرجان التميز الثالث بشكل كبير، مقدماً جزيل الشكر للدكتور عبدالله بن مطر الضابت الدوسري رئيس التحرير ولكل العاملين في موقع لبرقه.

كما شكر الهاجري اللجنة المنظمة لسباق الهجن والسيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، على تذليلهم كافة العقبات لإنجاح المهرجان السنوي للمفاريد الذي يتطور عاماً بعد الآخر ونتمنى أن يتواصل التطوير في السنوات القادمة بمساعدة كل الشركاء.