28 Feb , 2024

توقيتات خيالية للهجن العنابية

توقيتات خيالية للهجن العنابية

.

.

.

لبرقه- الشحانية

تحطمت العديد من الأرقام والتوقيتات في منافسات رموز اللقايا الذهبية التي جرت مساء اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024 بميدان التحدي، ضمن فعاليات اليوم الخامس لمهرجان سمو الأمير المفدى.

 فبعد التوقيتات القوية التي حققتها هجن الشحانية وهجن أم الزبار خلال منافسات الفترة الصباحية اليوم، عاد مضمرو مؤسسة هجن الشحانية ليعزفوا على وتر التوقيتات الخيالية، وتصدر هذه الأرقام المضمر المتألق جابر بن سالم بن فاران المري الذي قاد «أشقر» للفوز بخنجر اللقايا قعدان مفتوح في توقيت زمني رائع قدره 7.12.28 دقيقة.

فيما كانت «الدوحة» بطلة الشوط المفتوح هي الأخرى على موعد مع توقيت رائع ومميز، بعدما قادها البرنس جارالله بن عقيل للفوز بأغلى رموز اليوم في توقيت مميز قدره 7.15.42 دقيقة، وحققت وصيفتها «عسيلة» مع البرنس أيضاً توقيتاً قوياً قدره 7.15.59 دقيقة.

.

.

ثم جاءت «غلا» لهجن الشحانية في المركز الرابع في قائمة التوقيتات القوية، بعد أن حلت في المركز الثالث بالشوط الأول مع المضمر القدير محمد خالد العطية بزمن قدره 7.17.70.

أما خامس أقوى توقيتات اليوم فكان من نصيب «الموج» لهجن الرئاسة مع المضمر محمد عتيق بن زيتون المهيري، وقطع «الموج» مسافة الـ 5 كم في توقيت قدره 7.18.44 دقيقة جعله يحل وصيفاً لـ «أشقر» بطل الخنجر الذهبي للقعدان مفتوح.

.