17 Oct , 2023

حمد جارالله البريدي: حفرنا اسمنا بحروف من نور في النسخة الأولى لمهرجان الظفرة

حمد جارالله البريدي: حفرنا اسمنا بحروف من نور في النسخة الأولى لمهرجان الظفرة

.

.

.

فرحتنا كبيرة بما حققناه في الإمارات ونشكر أهل مدينة زايد على كرم الضيافة

.

.

.

نهدي إنجاز «منزح» لأهل قطر كافة ولكل محبي شعارنا في كل مكان

.

.

.

شداد الظفرة بداية الغيث ونعد جماهيرنا بمزيد من الإنجازات في الموسم الحالي

.

.

.

لبرقه- الشحانية

إنجاز كبير حققه شعار المتألق حمد بن جارالله بن حسين البريدي، بمهرجان الظفرة الذي اختتمت منافساته مؤخراً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وهو الفوز بالشداد الذهبي المخصص للشوط الرئيسي للجذاع قعدان إنتاج، عن طريق «منزح» الذي أبدع وأمتع وتألق وأزاح كل منافسيه من على مقدمة الشوط القوي الذي شاركت به نخبة من الهجن الخليجية، لكن «منزح» كان على مستوى الحدث ورفض التفريط في الفوز بالشداد الذهبي، خاصة أنه كان يحمل الرقم «1» وصمم على أن يكون رقم «1» في الشوط القوي، وهو ما تحقق بالفعل بفضل قوته وأدائه المميز، ليرسل التهاني والسلامات مع الشداد الذهبي من الإمارات إلى كل أهل الشحانية الذين استقبلوا إنجازه بفرحة كبيرة.

وكان «منزح» ملك حمد جارالله علي حسين البريدي قد انتزع شداد الجذاع قعدان إنتاج بمهرجان الظفرة مساء الأحد 15 أكتوبر 2023 بتوقيت زمني قدره 7:32:9 دقيقة.

>

.

فخورون بالإنجاز

عن هذا الفوز والإنجاز المهم الذي حققه «منزح»  قال راعيه حمد بن جارالله بن حسين البريدي، إنه سعيد وفخور بهذا الإنجاز المهم الذي تحقق خارج الديار وفي مهرجان كبير مثل مهرجان الظفرة.

مضيفاً أن المنافسة في المهرجان كانت صعبة وقوية للغاية، بفضل المشاركات الكبيرة من كافة أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، والحمد لله اتخذنا قرار المشاركة ووفقنا.

«منزح»  كان على قدر المسؤولية كفى ووفى وحقق الرمز ببراعة، وشداد الظفرة هو أقوى إنجاز في مسيرة «منزح» الذي يملك في رصيده عدة سبقات قوية من قبل في السعودية وفي عدة ميادين أخرى.. مشيراً إلى أن «منزح»  ينحدر من سلالة درب بن ذروة وأمه مهجنة من الإنتاج..

.

تحدي كبير

وأضاف البريدي في تصريحات خاصة للبرقه:  نحمد الله على هذا الإنجاز المهم، وهو إنجاز كبير لنا لأنه تحقق خارج البلاد وفي النسخة الأولى من مهرجان الظفرة، والحمد لله حفرنا اسمنا بحروف من نور في النسخة الأولى لهذا المهرجان المميز وسط مشاركات كبيرة من أبناء الخليج كافة، وهو تحدي كبير بالنسبة لنا الحمد لله وفقنا ونجحنا فيه وفرحتنا كبيرة به، وهو فرحة لكل أبناء الشحانية أيضاً لأنه إنجاز للجميع..

نهدي الإنجاز المهم لحكومتنا الرشيدة وللشعب القطري كافة ولكل محبي رياضة الآباء والأجداد، ولكل إخواني بميدان الشحانية، ولمحبي شعار البريدي في كل مكان وكذلك نهديه لكل من هنأنا بالفوز سواء بالحضور أو بالاتصال أو بالتواصل عبر أي وسيلة، وإن شاء الله يكون رمز الجذاع إنتاج في الظفرة هو بداية الغيث لموسم مميز لشعارنا، وإن شاء الله يحالفنا التوفيق في الموسم الحالي، ونعد جماهيرنا بمزيد من الإنجازات ونطلب التوفيق من المولى عز وجل ..

>

.

شكر واجب

كذلك نشكر أهل ميدان مدينة زايد على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وعلى رأسهم السيد خليفة بن الكندي المرر ونشكر كل الإعلاميين على جهودهم المبذولة في تغطية مهرجان الظفرة بشكل مميز وهو ما ساهم في إنجاحه، وكذلك نشكر اتحاد سباقات الهجن بدولة الإمارات على ما يبذلونه من جهود لخدمة أهل الهجن بدول الخليج كافة.

 كما نوجه جزيل الشكر لموقع لبرقه لسباقات الهجن على كل جهودهم الكبيرة والمبذولة في تغطية كافة السباقات وإلقاء الضوء على الإنجازات القطرية في الداخل والخارج، ونشكر رئيس التحرير الدكتور عبدالله بن مطر الضابت الدوسري على اهتمامه الكبير بهذا الجانب المهم، وعلى دعمه المتواصل لرياضة التراث ولكل الملاك والمضمرين.