19 Aug , 2023

ختام رائع لمهرجان التميز الثالث بالشحانية

ختام رائع لمهرجان التميز الثالث بالشحانية

.

.

.

صالح مطر الضابت يقتنص سيارتي البكار والقعدان

.

.

.

«جمهرة» تحيي جمهور الخريب بأقوى نواميس اليوم الختامي

.

.

.

وسيطرة مطلقة لشعار الدوسري على مقدمة شوط القعدان عن طريق «عز» و«صايب»

.

.

سالم راشد المري يفوز بناموس البكار إنتاج.. ومحمد سريع الشهواني يحسم القعدان

.

.

.

لبرقه- الشحانية

بحفل ختام رائع أسدل الستار على فعاليات ومنافسات مهرجان التميز الثالث بالشحانية، والتي أقيمت منافساته الختامية بالشحانية صباح اليوم السبت 19 أغسطس 2023، حيث كان الموعد صباح اليوم مع الندية والقوة والإثارة في أقوى تحديات المهرجان المخصص لفئة المفاريد.

>

>

وتنافست مجموعة من الأسماء القوية على السيارتين المخصصتين لشوطي المفتوح، للبكار والقعدان، وهي الأسماء المتأهلة من السباقات التمهيدية السابقة التي أقيمت على مدار الأسابيع الماضية.

وفرض شعار المتألق صالح مطر الضابت الدوسري نفسه بقوة على مجريات اليوم الختامي، حيث كان بطل اليوم بلا منازع، بعدما انتزع السيارتين الغاليتين رغم المنافسة القوية والعنيدة في أشواط المفتوح.

وقدم الدوسري أوراق ترشحه لخوض غمار منافسات الموسم الجديد، بعدما تمكن من فرض سيطرته التامة على مقدمة الشوطين القويين، بل وحقق الفوز بالمركزين الأول والثاني على الترتيب في شوط القعدان مفتوح.

>

<

.

 جمهرة وعز

وكانت «جمهرة» ملك صالح مطر الضابت الدوسري، قد افتتحت هذا الصباح القوي بتتويجها بسيارة وناموس شوط المفاريد بكار مشتركات، بعدما قدمت أداء قوي ومميز، خاصة في الأمتار الأخيرة من عمر الشوط الذي جاء قوياً وحافلاً بالندية من بدايته حتى نهايته، وحلقت «جمهرة» في صدارة أقوى أشواط اليوم لتحيي جمهورها في الخريب القريبة من ميدان الشحانية، والذين حضر الكثير منهم لمؤازرتها في هذا المهمة القوية وراهنوا على فوزها، وبالفعل ما خيبت «جمهرة» ظنهم وكانت في الموعد لتحتفل معهم بسيارة وناموس شوط المفاريد بكار.

ثم أحكم شعار الدوسري سيطرته التامة على مقدمة شوط القعدان، بعدما انتزع الفوز بالمركزين الأول والثاني عن طريق «عز» و«صايب»، يؤكد أنه جاء اليوم لينافس بقوة على النواميس ويؤكد أيضا استعداده القوي للموسم الجديد من خلال امتلاكه قاعدة قوية من المطايا السبق في هذه السن الصغيرة.

>

>

.

ناموس الإنتاج

فيما فازت «الصداوية»  ملك سالم راشد المري بناموس الشوط الثالث المخصص للمفاريد بكار إنتاج شخصي، بعدم منافسة قوية مع «سيوف» ملك راشد محمد الدعية التي حلت في المركز الثاني للشوط القوي والمميز.

كما فاز «مخباط» ملك محمد حمد سريع الشهواني بناموس شوط القعدان إنتاج، متفوقاً على «بشار» ملك عبدالله راشد ثلاب الهاجري الذي جاء في مركز الوصافة.