13 May , 2022

د. حزام المقارح: سنعمل على تعزيز هوية الإتحاد العربي خلال السنوات القادمة

د. حزام المقارح: سنعمل على تعزيز هوية الإتحاد العربي خلال السنوات القادمة

.

.

.

سننظم بطولة جديدة على هامش مونديال قطر 2022 لنشر التراث العربي الأصيل

.

.

.

لبرقه -خاص

قال الدكتور حزام ناصر المقارح المري الأمين العام للاتحاد العربي لسباقات الهجن، إن فوزي بمنصب الأمين العام وفوز السيد عبدالله بن محمد الكواري بمنصب الرئيس يؤكد على ثقة أعضاء الجمعية العمومية للإتحاد العربي في دولة قطر وفي مسؤوليها وفي قدرتها على النهوض بالرياضات المختلفة ومن ضمنها رياضة سباقات الهجن التي تجد كل الدعم والتطور في قطر بفضل الدعم الكبير المقدم لها من قبل قيادتنا الرشيدة.

وأكد المقارح أن فوز قطر بمنصب الرئيس ومنصب الأمين العام هو نجاح للمنظومة القطرية في مختلف المحافل الرياضية الدولية وثقة كبيرة في قدرتها على التطوير والنهوض برياضة الآباء والأجداد.

مضيفاً: سنسعى في الإتحاد العربي لسباقات الهجن خلال السنوات القادمة إلى تعزيز هوية الإتحاد العربي وسنعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بهذه الرياضة العريقة وتحقيق منجزات مهمة تساعد على نشر رياضتنا المفضلة التي تعد ركناً أصيلاً من ثقافتنا ومن تراثنا الخليجي الذي نفخر به جميعاً.

وعن الخطط القادمة للإتحاد العربي ودوره في نشر رياضة الآباء والأجداد قال الدكتور حزام المقارح انه سيكون هناك توجه لإقامة فعالية كبرى للاتحاد على هامش بطولة كأس العالم لكرة القدم مونديال قطر 2022 التي تحتضنها الدوحة أواخر العام الجاري، بغية نشر التراث العربي والثقافة العربية الأصيلة في هذا المحفل الرياضي العالمي.

وختم المقارح بتوجيه الشكر إلى أعضاء الإتحاد العربي على ثقتهم الكبيرة فيه واختياره أميناً عاماً للاتحاد العربي وكذلك اختيار السيد عبدالله بن محمد الكواري رئيساً، كما توجه بالتهنئة للكواري ولكل النواب والأعضاء المختارين في مجلس الاتحاد العربي الجديد، مؤكدا انه سيكون هناك تعاون وثيق بين مسؤولي لإنجاح برامجه وأنشطته.

ا