18 Jan , 2021

سالم الحنزاب: فوز “موهاج” بالشلفة أثبت قوتها وتميزها

سالم الحنزاب: فوز “موهاج” بالشلفة أثبت قوتها وتميزها

لبرقه- الشحانية

أهدى سالم محمد الحنزاب فوز “موهاج” بالشلفة الفضية للحقايق بكار إنتاج مساء أمس الأحد 17 يناير 2021، إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وكل مشجعي شعاره.

وكانت “موهاج” ملك فيصل سالم علي الحنزاب قد حققت الفوز بالشلفة الفضية لشوط الحقايق بكار إنتاج من وسط أسماء قوية بتوقيت زمني قدره 5.45.75 دقائق هو الأفضل في منافسات الأمسية التي دارت رحاها على مدار 22 شوطاً.

وعقب تتويج الحنزاب بالشلفة الفضية من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن قال: الحمدلله على التوفيق “موهاج” بيضت الوجه وحسمت الشلفة من بين عمالقة في التضمير، ولكن هذا ماهو غريب عليها، فهي صاحبة عدة سبقات من قبل أولها في المحلي الخامس والثانية جاءت رابع على الرمز في مهرجان المؤسس ثم المشاركة الثالثة حصدت مركز أول في المحلي السادس، واليوم الحمدلله أهدتنا أقوى رمز للحقايق بمهرجان غالي على قلوبنا مهرجان سمو الأمير الوالد.

سلالة موهاج

وعن سلالة “موهاج” قال الحنزاب: أبوها شاهين البيامات (بعير سيف سلطان العرياني)، وأمها على شاهين الكليلي مؤكداُ أن أدائها في الشوط كان أكثر من رائع وراضون عنها تماماً.