5 Dec , 2020

سيف الخيارين: “رسمية” حسمت الشلفة وعصاها في بطانها

سيف الخيارين: “رسمية” حسمت الشلفة وعصاها في بطانها

لبرقه- الشحانية

أعرب سيف بن محمد زيد الخيارين سعادته الكبيرة بتتويجه بالشلفة الفضية المخصصة لشوط الثنايا بكار عمانيات، وذلك عن طريق “رسمية” التي أبدعت وأمتعت في شوط قوي وناري ضم نخب الأصايل العمانيات، وذلك ضمن منافسات اليوم الثامن لمهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني “طيب الله ثراه” للهجن العربية الاصيلة.

وكانت “رسمية” ملك محمد زايد المطوع الخيارين قد حسمت الفوز بشوط الثنايا بكار عمانيات محققة الشلفة الفضية بتوقيت زمني قدره 12.32.88.

بدون تعليمات

وقال سيف الخيارين عقب تتويجه بالشلفة الفضية من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن: الحمد لله على الفوز الذي تحقق مع “رسمية” والتي أضافت رمزها الثالث في رصيدها، مشيرا إلى أنه أخبر المضمر بأن لا يصدر عليها أي أوامر، وهو ما تحقق بالفعل وخطفت “رسمية” الفوز في اخر 600 متر.

الرمز الثالث

وعن سلالة “رسمية” وإنجازاتها قال : أبوها الوسمي، اليوم هو رمزها الثالث، متمنيا بأن “رسمية” تسجل الثلاثة رموز لهذا الشوط أي شوط العمانيات في مهرجان الأمير الوالد وأيضا مهرجان سمو الأمير، لأنها صاحبة مستوى مميز وجاهزة لختاميات الموسم.

 وعن مشاركاتهم في الأيام المتبقية من عمر المهرجان قال الخيارين: إن شاء الله لدينا مشاركات في أشواط الزمول وفي شوط السيف وربنا يوفق الجميع.

وأهدى سيف الخيارين الفوز اليوم بالشلفة الفضية إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى والده سعادة محمد بن زايد الخيارين داعم الشعار.