14 Dec , 2022

سيف المؤسس شحاني.. وعنوانه في عزبة الشهواني

سيف المؤسس شحاني.. وعنوانه في عزبة الشهواني

.

.

.

“فيفا” أشاعت البهجة في أجواء مونديالية استثنائية

.

.

لبرقه- الشحانية

يوم للتاريخ، وحدث سيظل في الذاكرة بالنسبة للمتألق عبدالهادي خليل بن  منصور الشهواني، مالك الدرر النفيسة ورجل المواقف الصعبة والمحطات الكبيرة، مالك “فيفا” المونديالة العالمية التي حلقت اليوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022 بأغلى سيوف المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، طيب الله ثراه.

“فيفا” فازت بأغلى سيوف المؤسس لأنها نسخة استثنائية، تقام في أجواء مونديالية كرنفالية عالمية، تزامناً مع إقامة العرس العالمي مونديال قطر 2022 لكرة القدم على أرض دوحة الحب والخير والسلام.

“فيفا” أشاعت البهجة في أجواء مونديالية استثنائية تعيشها كل شوارع وربوع قطر من شرقها إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها، بعد أن أبقت السيف الغالي في الشحانية، ورفضت كل المحاولات المستميتة من منافسيها للسيطرة على أغلى رموز الهرجان السنوي الكبير.

فرحة كبيرة صاحبت انتهاء الشوط الختامي في مسك ختام المهرجان السنوي الكبير، فرحة الفوز والنصر الذي حققته “فيفا” وبقاء السيف شحاني، وتحديداً في عزبة عبدالهادي الشهواني..

ويا لها من صورة رائعة تلك التي جمعت الشهواني مالك “فيفا” مع الأنيق ناصر عبدالله المسند على منصة التتويج لحظة تسلم السيف الغالي من سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية والذي شرف المهرجان بحضور منافسات الحيل في آخر محطات المهرجان السنوي الكبير، قبل أن يقوم بتتويج الفائزين برموز اليوم الختامي.

>

>

>