18 Sep , 2021

شعار الشيخ خالد بن أحمد يسيطر على ناموس الحقايق بكار

شعار الشيخ خالد بن أحمد يسيطر على ناموس الحقايق بكار

.

في انطلاقة السباق المحلي الثاني

.

هجن أم الزبار تتألق وتسيطر على رئيسي القعدان وأقوى أشواط الإنتاج بأفضل توقيت

.

لبرقه- الشحانية

مع إشراقة شمس الثامن عشر من سبتمبر للعام 2021، كانت انطلاقة السباق المحلي الثاني على أرضية ميدان الشحانية، تحدي جديد وناموس جديد يداعب أحلام وطموحات جديدة، في موسم استعد له الجميع بقوة لحصد أكبر عدد من الإنجازات خلاله.

ضربة البداية كانت مع أشواط المفاجآت، أشواط الاكتشافات الجديدة، تحديات الحقايق، والانطلاقة الأولى لليوم الأول خصصت لأشواط الحقايق لهجن أصحاب السمو والمعالي والسعادة الشيوخ، وفيها تألقت شعارات قوية وبرزت أسماءعديدة، لكن الغلبة السائدة كانت لمؤسسة هجن إنتاج أم الزبار، التي سيطرت وأمتعت وأبدعت في هذا الصباح الصافي كصفاء أهدافها.

أم الزبار تتألق

لكن مع السيطرة الكبيرة لهجن إنتاج أم الزبار، برز شعار قوي، نافس وأبدع هو الآخر وحسم أهم وأقوى الأشواط، وهو شعار الشيخ خالد بن أحمد بن خالد آل ثاني، الذي تمكن من حسم ناموس الشوط الافتتاحي القوي، شوط الحقايق بكار مفتوح، وذلك عن طريق “مطفية” التي قادها مضمرها محمد جابر الشمري لانتزاع الناموس القوي رغم المنافسة الشرسة من هجن إنتاج أم الزبار.

ثم سيطرت هجن إنتاج أم الزبار على شوط القعدان الرئيسي، وفرضت سطوتها أيضا على ناموسي الشوطين الرئيسيين للإنتاج، محققة التوقيت الأفضل عن طريق “صمود” صاحبة ناموس الشوط الثالث الرئيسي بتوقيت زمني قدره 4.36.30 دقيقة.

وفي الجدول التالي نرصد نتائج وتوقيتات الانطلاقة الأولى من اليوم الأول للسباق المحلي الثاني، والتي تضمنت 19 شوطاً: