2 Dec , 2020

“فراعة” الفهيدي تتسيد الجذاع بكار إنتاج.. و”رعد” لبن نايفه بطلاً للقعدان بخامس أيام المؤسس

“فراعة” الفهيدي تتسيد الجذاع بكار إنتاج.. و”رعد” لبن نايفه بطلاً للقعدان بخامس أيام المؤسس

لبرقه- الشحانية

تواصلت صباح اليوم الأربعاء (2 ديسمبر 2020)، منافسات مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني “طيب الله ثراه” للهجن العربية الأصيلة ليومها الخامس، حيث تحديات سن الجذاع من هجن الأشواط العامة، والتي أقيمت على مدار 20 شوطاً من مسافة الـ 6 كم.

وكانت البداية من خلال شوط السباق الرئيسي المخصص للجذاع بكار إنتاج، والتي سيطرت عليه “فراعه” ملك محمد راشد علي الفهيدي بعدما باعدت المسافة بينها وبين المنافسين في الأمتار الأخيرة متصدرة المشهد، وخطفت “فراعة” الناموس والسيارة (نيسان بترول استيشن) بتوقيت زمني قدره 9.15.37 دقائق، وجاءت ثانيا شعار منصور سعيد ناصر دلهم الهاجري على ظهر “سما” التي سجلت 9.16.31 دقائق، ثم جاءت ثالثة “خيرة” بشعار فهيد سالم علي الأنقح التي سجلت 9.16.81 دقائق.

رعد بن نايفه

بينما حسم “رعد” ملك عبدالهادي عبدالله محمد بن نايفه الهاجري قمة شوط السباق الثاني المخصص للجذاع قعدان إنتاج، وذلك بعد أن تصدر الشوط من منتصف المسافة وظل صامداً حتى قطع خط النهاية متوجاً بالناموس والسيارة دون أي أوامر، وذلك عبر رحلة قدرها 9.13.55 دقائق، تاركا الوصافة لـ “مشرف” محمد سعد علي الفهيده المري الذي سجل  9.20.52 دقائق، وجاء ثالثا “الأبجر” خالد محسن حزام راشد انديله الذي وصل في 9.21.72 دقائق.

أما التوقيت الأفضل فكان من نصيب “مشوش” ملك جابر جهيم عبدالهادي المري الذي حسم شوط السباق الثامن بتوقيت زمني قدره 9.11.21.

والجدول التالي يوضح نتائج العشرون شوطاً من سن الجذاع التي أقيمت صباح اليوم: