18 Jan , 2021

محمد بن خالد: مشاركات “زرقا” الأخيرة أهلتها للدخول في الرمز وحسمه

محمد بن خالد: مشاركات “زرقا” الأخيرة أهلتها للدخول في الرمز وحسمه

لبرقه- الشحانية

أعرب محمد خالد العطية عن سعادته البالغة بفوز “زرقا” ملك هجن الشحانية بالشلفة الذهبية للقايا بكار عمانيات، ضمن منافسات اليوم الثالث من المهرجان السنوي على سيف صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، الذي تقام فعالياته على أرضية ميدان الشحانية والتي تستمر حتى السابع والعشرون من يناير الجاري.

وقد حققت “زرقا” ملك هجن الشحانية الفوز بالشلفة الذهبية لشوط اللقايا بكار عمانيات بتوقيت زمني قدره 7.24.02 هو التوقيت الأفضل في تحديات الأمسية.

 وقال المشاغب محمد بن خالد العطية في تصريحات خاصة لـلبرقه: “زرقا” كانت على قدر التحدي، وقدمت مستوى مميز جدا وكانت عند حسن الظن رغم قوة المنافسة من جميع المشاركين، ولكن الحمد لله حالفنا التوفيق وحققنا الفوز بالرمز.

سلالة زرقا ومشاركاتها

وعن سلالة “زرقا” التي أبدعت وأمتعت بالعرض اللافت في الأمتار الأخيرة قال: أبوها شاهين، وهي مشترى العام من عبدالله راشد الزكيبا، وحاصلة على سيارتين، كما أن لها مشاركات سابقة، حيث شاركت في المحلي الثالث، ثم تعرضت إلى إصابة “ضلاع” لفترة طويلة، ثم اشركناها في المؤسس وحصدت المركز الرابع في شوط نقدي، وفي المحلي السادس جاءت في الخمسة الأوائل وأهلت نفسها للرمز.

وختم المشاغب، التفاؤل مطلوب في المسابقات، ويجب أن يكون هناك طموح حتى الأمتار الأخيرة، ونتمنى التوفيق للجميع في المهرجان الكبير.