2 Mar , 2024

منتخب تونس يخوض مواجهة صعبة أمام شقيقه العماني اليوم

منتخب تونس يخوض مواجهة صعبة أمام شقيقه العماني اليوم

.

.

.

ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة كرة يد الهجانة

.

.

.

عبدالمولى: مستعدون بقوة للمباراة ونطمح للتتويج بكأس البطولة

.

.

.

لبرقه- الشحانية

يخوض المنتخب التونسي لكرة يد الهجانة مباراة في غاية الصعوبة مساء اليوم، في إطار مباريات دور الثمانية للبطولة الدولية الثالثة لكرة يد الهجانة المقامة حاليا في الشحانية، على هامش مهرجان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى لسباق الهجن العربية الأصيلة.

ويلتقي المنتخب التونسي مع نظيره العماني في واحدة من أقوى مواجهات دور الثمانية، وهي المواجهة التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر، خاصة المنتخبين قدما مستوى مميزاً للغاية في الدور الأول حيث نجح المنتخب العماني في تحقيق الفوز على حساب المنتخب الأردني، كما نجح المنتخب التونسي في تحقيق التأهل على حساب المنتخب الفرنسي.

 ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم في غاية القوة والندية بين الفريقين الطامحين في خطف بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي من البطولة القوية التي يتابعها جمهور كبير في مختلف الدول العربية والعالمية.

وقال أحمد عبدالمولى رئيس الجمعية التونسية لسباقات المهاري، إن المنتخب التونسي مستعد بقوة لهذه المواجهة الصعبة واللاعبين في قمة تركيزهم وهم يقدرون صعوبة المباراة خاصة أننا نلعب أمام المنتخب العماني المتمرس في رياضات سباقات الهجن.

وأضاف عبدالمولى أنهم وخاضوا مباراة ودية أمس في إطار الاستعداد لهذه المواجهة القوية، مؤكداً أن هدفهم الفوز بالمباراة اليوم والمرور إلى الدور قبل النهائي من أجل حصد كأس البطولة وإهدائها للشعب التونسي من قلب الدوحة.