3 Mar , 2024

موعد مع المتعة والإثارة في بطولة يد الهجانة اليوم

موعد مع المتعة والإثارة في بطولة يد الهجانة اليوم

.

.

.

نهائي مبكر يجمع طاجكيستان وسلطنة عمان في مواجهة نارية

.

.

.

ليبيا وفلسطين يبحثان عن بطاقة التأهل للنهائي لكتابة التاريخ

.

.

.

لبرقه- الشحانية

اكتملت فرق المربع الذهبي للبطولة الدولية الثالثة لكرة يد الهجانة التي تقام على هامش المهرجان السنوي الكبير على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

وصعدت فرق كل من ليبيا وفلسطين وسلطنة عمان وطاجيكستان إلى الدور قبل النهائي للبطولة الدولية الكبيرة التي تحظى بدعم جماهيري كبير بعد النجاح الكبير الذي حققته في النسخة الحالية.

ويلتقي منتخبا فلسطين وليبيا في المباراة الأولى والمتوقع أنها ستكون قوية للغاية وينتظرها الجمهور بشغف كبير، خاصة أن المنتخبين يقدمان مستويات مميزة منذ انطلاق البطولة وخاصة في الدور ربع النهائي، حيث أقصى المنتخب الليبي نظيره السوداني بعد مباراة تسيدها المنتخب الليبي بشكل كبير وحقق الفوز بنتيجة كبيرة وصل إلى فارق 8 أهداف (16/8).

كما حقق المنتخب الفلسطيني مفاجأة البطولة بإقصائه حامل اللقب المنتخب القطري في مباراة ربع النهائي في مباراة كانت صعبة وقوية للغاية حسمها الفلسطيني بفارق هدفين.

.

.

نهائي مبكر

  أما المباراة الثانية فيطلق عليها المتابعون أنها بمثابة نهائي مبكر بين منتخبي سلطنة عمان وطاجيكستان اللذين يصطدمان ببعضهما البعض في طريق الوصول الى المباراة النهائية من البطولة الدولية.

ويمتلك المنتخبين الطاجيكي والعماني خبرات كبيرة ويطمحان للفوز في مباراة اليوم والوصول للنهائي ومن ثم الفوز باللقب الغالي لأول مرة في تاريخهما، لذلك يتوقع أن تكون مواجهة من العيال الثقيل بين المنتخبين الكبيرين.

وفي كل الأحوال سنكون اليوم مع متعة حقيقة في الدور نصف النهائي للبطولة التي حققت نجاحا كبيراً في نسختها الحالية.