5 Apr , 2021

هجن الرئاسة تنتزع ناموس اللقايا بكار.. والعاصفة تسجل حضورها القوي في رئيسي القعدان

هجن الرئاسة تنتزع ناموس اللقايا بكار.. والعاصفة تسجل حضورها القوي في رئيسي القعدان

بثالث أيام ختامي المرموم 2021

أم الزبار تظفر بناموس البكار إنتاج

والشيخ محمد بن ذياب بن سيف يخطف لقب القعدان

لبرقه- الشحانية

قدمت هجن الرئاسة بقيادة المضمر الظافر علي بن جميل الوهيبي عرضاً رائعاً ومميزاً بحسمها ناموس الشوط الرئيسي للقايا بكار بثنائية، وذلك صباح اليوم الإثنين الخامس من ابريل لعام 2021 م، ثالث أيام المهرجان السنوي ختامي المرموم التراثي 2021.

وأنهت هجن الرئاسة قصة الشوط الأول عن طريق “هملولة” التي سجلت 7.26.2 دقائق، لتأتي زميلتها في العزبة “وفاء” وتخطف المركز الثاني بتوقيت 7.26.9 دقائق، ليكون الشعار العاصفي هو صاحب المركز الثالث على ظهر “الشاهينية” التي قادها المضمر غياث الهلالي لتسجل 7.28.7 دقائق.

العاصفة تسيطر

بينما سيطر “شاهين” بشعار هجن العاصفة على مجريات الأمور في شوط اللقايا قعدان الرئيسي بكل أريحية بقيادة مضمره غياث الهلالي، حيث قطع “شاهين” رحلة الخمسة كيلومترات في زمن وقدره 7.26.3 دقائق، ليأتي شعار العاصفة أيضا على المركزين الثاني والثالث أيضا.

أم الزبار تبدع

وكعادتها كانت هجن إنتاج أم الزبار حاضرة وبقوة، حيث دفعت بـ “الهده” التي أمتعت وأبدعت بقيادة مضمرها حمد سالم بريك المري الذي قدمها في الشوط الثالث عشر (رئيسي البكار إنتاج) لتحلق بالناموس، حيث قطعت “الهده” رحلة السباق في 7 دقائق و28 ثانية وجزئين من الثانية، ليكون شعار سمو الشيخ محمد بن ذياب بن سيف آل نهيان هو صاحب الناموس لشوط القعدان إنتاج الرئيسي عن طريق “عالي” مع المضمر بركي بريك الرشيدي.

التوقيت الأفضل

أما أفضل توقيت في الفترة الصباحية فذهب مع “الوارية” بالشعار الأحمر الخطر والتي سايرها المضمر أحمد مطر ماجد الخيلي للفوز، حيث قطعت مسافة السباق في زمن وقدره 7.24.6 دقائق.

وجاءت النتائج التفصيلية للأشواط الـ 16 التي أقيمت صباح اليوم على النحو التالي: