4 Apr , 2021

“وعد” تهدي حمدان النعيمي ناموس البكار إنتاج محليات.. و”ميرال” للعفاري تنتزع رئيسي المهجنات

“وعد” تهدي حمدان النعيمي ناموس البكار إنتاج محليات.. و”ميرال” للعفاري تنتزع رئيسي المهجنات

“هباش” للمنصوري يحلق بناموس اللقايا قعدان محليات

و”شاهين” للفلاسي يتصدر المهجنات

لبرقه- الشحانية

تواصلت صباح اليوم الأحد الرابع من ابريل 2021، ثاني أيام منافسات المهرجان السنوي ختامي المرموم التراثي، حيث انطلاقة سن اللقايا من هجن أبناء القبائل على مدار 16 شوطاً من مسافة الخمسة كيلومترات، وفيها..

كانت “وعد” ملك حمدان خليفة عبدالله ثاني النعيمي على الموعد واستطاعت أن تنتزع أول النواميس لهذا اليوم، وحققت “وعد” الفوز بالسيارة المخصصة كجائزة عينية لشوط اللقايا بكار إنتاج محليات بتوقيت زمني قدره 7 دقائق و28 ثانية و6 أجزاء من الثانية، لتكون “الواعية” ملك محمد خميس بالصوب الكتبي هي من حلت ثانية بتوقيت 7.28.9 دقائق، وجاءت ثالثة “انذار” بشعار علي راشد عبدالله النعيمي بتوقيت قدره 7.29.5 دقائق.

بكار مهجنات

كما تبوأت “ميرال” المكانة العليا في شوط اللقايا بكار مهجنات إنتاج الرئيسي واستطاعت أن تحسم المعركة لصالحها وتهدي مالكها سالم محمد السلمي العفاري الناموس والسيارة، وذلك بتوقيت زمني قدره 7.26.0 دقائق هو الأفضل في تحديات هذا الصباح، لتكون “معاني” ملك أحمد سهيل ذويب العامري هي من احتلت مركز الوصافة بتوقيت 7.26.5 دقائق، وجاءت ثالثة “نمارق” ملك عبدالعزيز خالد عبدالله العطية بتوقيت 7.26.9 دقائق.

قعدان محليات

وعلى صعيد القعدان، فكان ناموس شوط اللقايا قعدان محليات إنتاج من نصيب “هباش” الحامل لشعار سعيد مبارك سعيد حمد المنصوري الذي حسم الفوز بتوقيت زمني قدره 7.32.3 دقائق، ليكون “النصر” لسالم حمد قدوه العامري هو من حل ثانيا بتوقيت 7.32.8 دقائق، ويكون “مصدع” لعثمان سعيد الجحافي هو صاحب المركز الثالث بتوقيت 7.35.5 دقائق.

قعدان مهجنات

وحلق “شاهين” بشعار عبدالله سالم حزيم الفلاسي بآخر نواميس الاشواط الرئيسية للإنتاج (شوط اللقايا قعدان مهجنات) والذي استعان فيه “شاهين” بطاقته الإضافية لحسم اللقب، وذلك عبر رحلة قدرها 7.29.9 دقائق.

والجدول التالي يوضح النتائج التفصيلية للأشواط الـ 16 التي أقيمت صباح اليوم لسن اللقايا عام، والتي جاءت على النحو التالي: