28 Nov , 2022

الدوسري: “هزامة” أضافت الرمز الثامن في رصيدها اليوم

الدوسري: “هزامة” أضافت الرمز الثامن في رصيدها اليوم

لبرقه- خاص

أكد سحمي الدوسري مالك (هزامة) المتوج بكأس العالم الذهبية في مزاين كأس العالم على أن المنافسة في المهرجان ليست سهلة على الإطلاق في ظل وجود إبل مميزة وصاحبة إنجازات من قبل.

وكانت “هزامة” ملك سحمي الدوسري قد حسمت الفوز بالكأس الذهبية والوشاح والجائزة المالية وقدرها 200 ألف ريال، ضمن منافسات اليوم الخامس من مهرجان مزاين كأس العالم (سفن الصحاري)، والذي يقام بمنطقة لبصير.

>

>

وعقب تتويج الدوسري بالكأس من قبل السيد/ حمد بن جابر العذبه (رئيس المهرجان) قال: الحمدلله على الفوز اليوم، وسعداء بمشاركتنا في هذا الكرنفال الكبير، وبالنسبة لـ “هزامة” كنت على ثقة تامة بأنها ستهزم المشاركين في الشوط، فهي حاصلة على 7 رموز من قبل، وسجلها الحافل دائما مايضعها في مقدمة الترشيحات، والحمدلله اليوم كانت على الوعدوحققت الرمز في مناسبة قوية لن تحدث ثانية.

وأشار الدوسري بأن “هزامة” على عليان الحيسوني وأمها من إبل عجمان، ولها مشاركات عدة من قبل عندنا في المملكة العربية السعودية، وفي مهرجان “جزيلات العطا” هنا بقطر، وأيضا بالإمارات.

وختم الدوسري حديثه باهدائه الفوز لكل أهالي المملكة العربية السعودية، وجميع مشجعي “هزامة” في كل مكان، متوجها بالشكر للقائمين على مهرجان مزاين كأس العالم (سفن الصحاري) وخروجة بالصورة المشرفة التي يراها الجميع.