21 Feb , 2022

سعد بن نهار يتوج برمز الجمل تلاد 20.. وحسن الضابت وصيفاً

سعد بن نهار يتوج برمز الجمل تلاد 20.. وحسن الضابت وصيفاً

باليوم قبل الأخير من منافسات الأصايل الدولي

لبرقه- خاص

منافسة قوية شهدها شوط النخبة للجمل تلاد 20، ضمن تحديات اليوم قبل الأخير لفئة الأصايل الدولي من مهرجان قطر للإبل “جزيلات العطا”، وذلك مساء اليوم الإثنين 21 فبراير 2022.

واستطاعت منقية سعد نهار ناصر ماجد النعيمي أن تتوج بشوط التلاد (20) منتزعة الرمز الذهبي بالإضافة إلى الجائزة المالية وقدرها 500 ألف ريال، بعد أن إختارت لجنة التحكيم إبله كأفضل الإبل المشاركة في شوط اليوم، وجاءت ثانيا, منقية حسن سلطان حسن الضابت الدوسري حاصدة الوشاح بالإضافة إلى الجائزة المالية وقدرها 300 ألف ريال، وثالثا, كانت منقية راشد علي صياح محمد المنصوري التي حصلت على الوشاح والجائزة المالية وقدرها 200 ألف ريال، أما رابعا, فكانت منقية ابداح مبارك ابداح ال تواه الهاجري التي حصدت الجائزة المالية وقدرها 150 ألف ريال.


وجاءت منقية سيف محمد مبارك البوسعيد الخيارين على المركز الخامس لتفوز بالجائزة المالية وقدرها100 ألف ريال، وسادسا كانت منقية عبدالله خالد محمد الخاطر التي حصدت الجائزة المالية وقدرها 80 ألف ريال.
بينما جاءت منقية جاسم محمد راشد الخاطر على المركز السابع لتفوز بالجائزة المالية وقدرها 60 ألف ريال، وأخيرا, كانت منقية مبارك محمد ضابت الدوسري التي نالت المركز الثامن لتفوز بالجائزة المالية وقدرها 50 ألف ريال.